عودة إلى أخبار ومستجدات المؤلفين
جوزيف عماد 0 رواية ميتافيزيقيات

تعاقد رواية “ميتافيزيقيات” البداية لجوزيف عماد

مرحباً من جديد،
بنكهه شبابية كالعادة يُسعدنا أن نُعلن عن تعاقد جديد مُميّز لنوع رائع من الأدب، وهو أدب الخيال العلمي،

“ميتافيزيقيات” هي سلسلة خيال علمي للكاتب الشاب جوزيف عماد، يعتبر الإصدار الأول منها “البداية” ، هو باكورة آعمال السلسلة، وباكورة آعمال الكاتب، وأولى تجاربه في الطرح لكم معكم “جُمهور القراء العظيم” ،
– جوزيف عماد هو مهندس وكاتب مصري شاب، مهتم بالأدب بشكل عام ، وأدب الخيال العلمي بشكل خاص، يعمل مبرمج حاسوب وهواتف ذكية .
متحدثاً عن ميتافيزيقيات يقول :

،،(ميتافيزيقيات: البداية) هى أول رواية فى سلسلة تحمل اسم (ميتافيزيقيات) و هى سلسلة خيال علمى سريعة الأحداث، سلسلة عنيفة بعض الشىء. تدور أحداث السلسلة حول أنواع عديدة من الخيال العلمى مثل السحر و المخلوقات الأسطورية و الفضائيين و غيرهم، موضوع السلسلة هو أنه هناك مجتمع سرى من السحرة يعيش وسطنا. بطل السلسلة ساحر شاب يعيش بمصر ينضم لجماعة سرية تدعى المدافعين تتصدى للمجرمين من السحرة و لأخطار أخرى تحدث فى عالم ميتافيزيقيات.
(ميتافيزيقيات: البداية) تحكى عن ماجد الطالب الجامعى المسالم و عن سر أسرته من السحرة، تحكى الرواية عن كيف تحول ماجد من شاب مسالم إلى ضابط شرس فى منظمة المدافعين. الرواية مليئة بأحداث عنيفة و شيقة، ربما تحتاج لمراجعة لغوية طفيفة. القصة ليست لصغار السن حيث أنها تحاول محاكاة الواقع، فبطل القصة ليس مثاليا، فهو لن يتردد فى تعريض مجرم للخطر من أجل أن ينقذ نفسه ….

==============
تم التعاقد رسمياً على نشر الرواية بتاريخ 19 – 7 – 2016 ، ومتوقع صدورها بنهاية شهر أغسطس 2016 عبر مؤسسة دار العلوم العربية ، وأدناه صور من كواليس التعاقد .

[espro-slider id=6385]

شارك هذا المحتوى

Comments (2)

  • الفريد فيليب Reply

    تحية طيبة وبعد
    انا مؤلف قصص اطفال قصيرة ذو خيال واسع يسعدنى التعامل معكم

    21 مايو، 2017 at 12:05 م
  • يحي بن محمد نوح Reply

    كم جميل أن نجد من يتبنى أفكار وبداية مشوار. فكل صعب يكمن في بدايته فإن اجتزنا البداية تفتح الطريق، ويسر كل عسير ، شكرا على القائمين على هذه المؤسسة، حتى وان كانت ربحية فهية خيرية قبل كل شيء، فكيف لا وهي تحقق حلم كل كاتب وتنير له طريقه وان قدر الله و رفض عمله فهذا تقيم بحد ذاته …….شكرا وجزاكم الله عن كل كاتب ومؤلف كل خير

    6 أغسطس، 2017 at 5:23 م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عودة إلى أخبار ومستجدات المؤلفين