خدمات تجهيز الكتب للطباعة والنشر

الأعمال المُساعده للكٌتَّاب والمُؤلفين في تجهيز الكُتب للطباعة والنشر
كيفية طباعة كتاب

التصحيح والمراجعة اللغوية وضبط النص

أعمال المراجعة اللغوية والتصحيحج اللغوى وضبط النص هي أحد أهم الآعمال التى يجب إتمامها على أكمل وجه لكل كتاب قبل طرحه، يُقدم معرض المؤلفين العرب كافة ما يتعلق بذلك بحرفية تامة وعبر فريق من المتخصصين وأساتذة الجامعات في اللغة العربية وفروعها، نقبل أعمال التصحيح اللغوي والضبط لكافة التصنيفات والأقسام (الأدبية – العلمية – الأكاديمية – إلخ).
– يقع تحت هذا أيضاً أعمال الضبط بالشكل في حال طلبها، وآعمال التخريج والتحقيق للمخطوطات، وخدمات الكُتب الدينية فيما يتعلق بآيات القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة ونحو ذلك، مع ضرورة العلم أنه يتم تقييم كُلفة العمل ومُدته بعد الإتطلاع عليه والمُناقشه في كافة تفاصيل الأعمال المطلوبه له وإمكانيتها أولاً قبل الإتفاق .

تجهيز الكتب للطباعة والنشر

المساعدة الأدبية والعلمية والصياغة لصالح الغير

آعمال المُساعده الأدبيه والعلميه يُقصد بها مُساعدة الكٌتَّاب والمُؤلفين وأصحاب الفِكر في صياغة وتأليف آعمالهم الأدبية أو العلمية أو الأكاديمية وغير ذلك، فالكثير من الأشخاص يمتلكون الفكرة الجيدة لكتابهم الأول لكن تواجهُهم صعوبات الصياغة والأسلوب العلمي والأدبي، لذا نحن نقدم خدمات الصياغة بإبداع كامل عبر فريق من المتخصصين دورهم هو تلقي الفكرة أو المحتوى المطلوب شفوياً ومن ثم يقُومون هم بصياغته على نسَق الكُتب إحترافية المحتوى والطرح .
– كما يقع تحت هذا البند آعمال تصحيح الصياغة وتصحيح المحتوى وهي الإضافة إلى صياغتك وتحسينها، أوإصلاح التبويبات والفروع في كتابك، إصلاح الفقرات، إصلاح ترتيب المحتوى وكافة ما يتعلق بجعل مُحتوىَ الكِتاب قياسياً .

تصميم أغلفة الكتب وتجهيزها للطباعة والنشر

تصميم الأغلفة والإخراج الملوَّن والرسوم

يُقدم معرض المؤلفين العربّ أيضاً كافة خدمات التصميم لصالح الغير، وآعمال الرسم المخصص عالى الإحترافية، وآعمال الإخراج الملون والصوريّ بالكامل، يُعتبر تصميم الأغلفة الإحترافية الفريدة للكُتب والمطبوعات المختلفه هو عنوان الإبداع فيها، وتجسيد فكرة المحتوى كلياً لجذب القاريء، يعمل مٌصممونا بالتعاون معكم على إيجاد فكرة الغلاف والنص التصميميّ الذي يتوافق كلياً مع محتوى العمل .
– يتعلق بالتصميم أيضاً كافة آعمال الرسم المخصص وهو إنشاء الشخصيات والمناظر واللوحات من الصفر، وآعمال الرسم للأطفال وآعمال الإنفوجرافيك وما يتعلق بذلك .

صف وتجهيز الكتب للطباعة والنشر

أعمال الصفّ والإعداد الفنيّ والإخراج

يقدم معرض المؤلفين العرب خدمات الإخراج الفني للكتب والمطبوعات بكافة أنواعها وأحجامها وبحرفية عالية ودقة متناهية من خلال فريق من الصفيّفين والٌمخرجين ذوي الخبره والكفائه، نُقدم كافة خدمات الإعداد والإخراج للكتب الملونه أو الأحادية اللون أو الثنائيه، وسواء كان المُحتوى رسومياً أو صورياً أو نصوص عادية أو مدمجاً، يستند فريقنا على أهم برامج الإخراج (انديزاين – وورد – 3b2 ) .
– التكاليف الخاصة بآعمال الصف والإخراج يتم الإتفاق عليها بشكل مسبق لتحديد إجمالي الكلفة ومدة العمل المتوقعه، علماً بأن التكاليف تختلف من كتاب لأخر .

مراجعة الكتب لغوياً قبل الطباعة

الطباعة عالية الجودة لصالح الغير

يُقدّم معرض المؤلفين العربَّ أيضاً كافة آعمال الطباعة لصالح الغير، ويُقصد بذلك تنفيذ طلبيات الطباعه وتوصيلها بالكامل لأي طرف داخل الوطن العربي، من خلال مطابعنا الخاصة نوفر كافة آنواع الطباعة عالية الجوده للكتب والمجلات، بكافة أحجامها وأنواعها، وإضافة إلى الجودة العالية نقدم أفضل الأسعار والأوقات القياسية لتنفيذ الآعمال .

الدعاية الإستهدافية للكتب والمطبوعات

خدمات التسويق والدعاية الترويجية

يقدم معرض المؤلفين العرب أيضاً خدمات التسويق والترويج، والدعاية والإعلان المخصص، عبر حملات إعلانية للكتب والمطبوعات، تستهدف جمهور القراء عبر نظم الإعلان الألكتروني، وبإحصائيات عدد المشاهدات أو النقرات، أو مرات البيع، يعتبر الإعلان الموجّه عبر الإنترنت أحد أفضل السبل الإعلانية عالية الفعاليّة في الترويج.

حماية وحفظ حقوق النشر للمؤلفين

التوثيق القانوني وحفظ الملكية

يقدم معرض المؤلفين العرب أيضاً خدمات المُساعده الكامله في آعمال توثيق محتوى كٌتبك وآعمالك وتسجيل الملكية الخاصة بك لحفظ الكتب من التسريب أو القرصنة والسرقة، وذلك عبر الطرق القانونية المتبعة في ذلك عالمياً وعربياً، يمكن لكافة المؤلفين الراغبين في حفظ حقوقهم الأدبيه وتوثيق ملكيتهم لكتبهم الإستفادة من هذا قبل أو بعد النشر .


الطباعة والنشر والتوزيع للمؤلفين

أعمال الطباعة والنشر والتوزيع

خدمات الطباعة والنشر بعدة نُظم مٌختلفة هي الخدمة الرئيسية والأساسيّة لدى معرض المؤلفين العرب كعلامة تجارية تتخصص في خدمات النشر، يعمل المعرض على مُساعدة الكُتَّاب والمُؤلفين الجُدد في إيجاد أفضل آليات الطباعة والنشر لكُتبهم وآعمالهم وفق نُظم تعاقد حديثه خالية تماماً من كافة التعقيدات والصعوبات التقليديه، لذلك إذا كنت تعتقد أن كتابك جاهز تماماً للنشر وترغب في الإنضمام إلى مُؤلفينا فيمكنك إرسال طلب نشر كتابك إلينا، كما يُمكنك معرفة كافة التفاصيل عن نُظم وآليات النشر لدينا عبر التحدث إلى فريقنا من صفحة اتصل بنا