عودة إلى أخبار ومستجدات المؤلفين
معرض القاهرة الدولي للكتاب - معرض المؤلفين العرب

تغطيتنا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

ندعو كافة قُرائنا الكرام، وجُمهورنا العريض كُتَّاب ومُؤلفون ومُوزعون وشُركاء إلى زيارة منصَّات عرض أعمالنا بمعرض القاهرة الدولي للكتاب لعام 2016 وذلك في أجنحة العرض بالصالة رقم 2 ، في الفترة ما بين 27 يناير إلى 10 فبراير 2016 بأرض المعارض – مدينة نصر ، القاهرة .

– وقد افتتح معرض القاهرة الدولي للكتاب لعام 2016 ميلادية، رسمياً في السابع والعشرين من شهر يناير بحضور رئيس الوزراء المصري، ووزير الثقافة، وعدد من نُخبة الثقافة والنشر في مصر ، ويستمر المعرض حتى العاشر من شهر فبراير 2016 .
يعتبر معرض القاهرة الدولي للكتاب أحد أهم وأكبر المعارض العربية، ويشارك فيه هذا العام قرابة 850 ناشراً عربياً وضيوف شرف من خارج الوطن العربي أيضاً، كما تُشارك فيه جهات رسمية عدة .

– من جانبنا فلمعرض المؤلفين العرب وشركائه هذا العام حُضور قوي بمعرض القاهرة الدولي للكتاب حيث شاركنا بأكثر من 150 عنوان من أهم وأفضل الإصدارات لدينا، كما نشارك بالعديد من الندوات الثقافية التى تٌنظم بالمعرض سواء كان التنظيم رسمي حكومي أو خاص، كما ستُقام عدة حفلات للتوقيع لجديد الإصدارات لدينا، يمكن التعرف على الكثير منها عبر متابعة أهم الأحداث والتوقيعات بالموقع .

– نرحب بالسادة الزوار على مدار الساعة وطوال فترة آيام المعرض بالزيارة والحصول على أي من إصداراتنا بنسب خصم تصل إلى 50% على الكثير من الإصدارات…
وكل عام وأنتم بخير

[espro-slider id=5744]

شارك هذا المحتوى

Comments (3)

  • محمد الصاوي Reply

    لكم كل الشكر وكنت أتمنى وجود خصم أعلى خصوصاً عن شراء كميات أكثر من خمس مثلاً .
    ومع ذلك دمتم بخير وتوفيق ان شاء الله

    2 فبراير، 2016 at 3:51 ص
  • د.عادل جابر Reply

    دمتم متميزين

    2 فبراير، 2016 at 3:52 ص
  • قراش براهيم Reply

    يسعدني وجود كتابي ” المدينة التجربة ” بين الرفوف في معرض القاهرة، دمتم سالمين.

    3 أبريل، 2016 at 12:41 ص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عودة إلى أخبار ومستجدات المؤلفين