عودة إلى أخبار ومستجدات المؤلفين
الدكتور عصام العزايزي - معرض المؤلفين العرب

الدكتور عصام العزايزي وتعاقد “المياة الجوفية”

– نٌطلق على تلك الإصدارات التى تتناول موضوعات شديدة الأهميّة دائماً ” إصدارات ثورية” إذا أنها في الغالب تقلب موازين موضوعاتها رأساً على عقب “وتُقدم مساهمات شدية الدقة وعالية الكفائة في الموضوعات التى تتناولها دائماً إذا ما كانت محكمة البحث والدليل .
– في خبر يتعلق بأحد تلك الإصدارات الثورية يسعدنا أن نعلن أنه في يوم الأحد الموافق 7 من شهر أبريل 2016 ، وفي مقر دار العلوم العربية رقم 2 – تم توقيع تعاقد كتاب ” المياة الجوفية وآفاق التنمية الزراعية “استراتيجية ورؤية اقتصادية تنموية” . من تأليف الدكتور عصام العزايزي . الحاصل على الماجستير في اقتصاديات التنمية الزراعية بالأراضي الصحراوية ، والحاصل على المركز الثالث في إنشاء وإعداد دراسات الجدوى على مستوى جمهورية مصر العربية، من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا .
– كتاب المياة الجوفية وكما سبق أعلاه يعتبر إصدار ثوري وحلّ قائم على أساس علمي متين، وبحوث مطولة دقيقة للإستفادة كلياً من المياة الجوفية المتوفرة في مصر بوفرة في أماكن متفرقة ومحافظات عدة ،
ففي الوقت الذي أصبحت فيه مشكلة المياة في مصر تمَس الأمن القومي المصري فإن الحاجة إلى البدائل هي أهم الأولويات بالطبع، وهو ما يتناولة عصام العزايزي في كتابه بالتفصيل والدليل العلمي والبحثي القابل للتطبيق الفوريّ، ويقدم أفضل الآليات لأقصى استفادة بأقل تكاليف الممكنة من المياة الجوفية في مصر ، ودعم عملية الزراعة بشكل كامل .
– يتكون الكتاب من أربعة أبواب تقع في قرابة 200 صفحة من القطع القياسي 17*24 ، ويتوقع صدور الكتاب بشكل رسمي في نهاية شهر مايو 2016 – إن شاء الله تعالى وسيحمل شعارات معرض المؤلفين العرب ومجموعة دار العلوم العربية .

#نحنُ نحترمّ عٌقولكم
بإخلاص …

[espro-slider id=6138]

شارك هذا المحتوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عودة إلى أخبار ومستجدات المؤلفين